سمية الخشاب: وادي الملوك أصابني بالاكتئاب



قالت الفنانة المصرية سمية خشاب إنها أصيبت بالاكتئاب وظلت تبكي في الغرفة وحدها بسبب شخصية “نجية” التي جسدتها في مسلسل وادي
الملوك. ودافعت في الوقت نفسه، عن أغنية مسلسل كيد النسا والتي تعرضت لانتقادات بأن بها ألفاظا غير لائقة، ونفت مجددا صحة الشائعات التي ترددت عن تردي علاقتها مع الفنانة فيفي عبده، مؤكدة أن علاقتهما جيدة على الصعيد المهني والإنساني.
وقالت سمية خشاب في حوار لمجلة “سيدتي” في عددها الأخير “اكتشفت أن عملي في مسلسل “كيد النسا” يعدّ رحمة مقارنة بشخصية “نجية” في “وادي الملوك”؛ حيث أصابتني الأخيرة باكتئاب، وكنت أبكي في الغرفة وحدي لفترات طويلة بسبب هذه الشخصية والعنف المحاط بها طوال الوقت، لدرجة أنني شعرت بأنني فقدت كل دموعي في هذا المسلسل”.
وأضافت الفنانة “شخصية نجية من أصعب الشخصيات التي قدّمتها في مشواري الفني، فقد أرهقني جداً أداؤها، لأنها شخصية تحمل بداخلها صراعات نفسية ونزاعات مع الآخرين طوال الأحداث”.
واستطردت “هي شخصية صعبة ومرهقة، إضافة إلى الجهد الخاص لإتقان اللهجة الذي يجعلني كممثلة أمام معادلة صعبة هي الأداء بتلقائية، وفي الوقت نفسه، من دون أي خطأ في تلك اللهجة، ولذلك بذلت فيها جهداً كبيراً”.
ودافعت سمية عن تصويرها مسلسلين في وقت واحد مخالفة للمبدأ الذي عملت به طوال حياتها بعدم الجمع بين شخصيتين، مؤكدة أن السبب وراء ذلك إعجابها بالشخصيتين وعدم استعدادها للتنازل عن أي منهما. وقالت “وجدت نفسي في مأزق حقيقي. فأمامي شخصيتان لا يمكن أن أرفض إحداهما. في بداية الموسم، تعاقدت على مسلسل “كيد النسا” بعد أن وجدته عملاً كوميدياً اجتماعياً ومناسباً لعودتي إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب عامين. في تلك اللحظة، عُرض عليّ مسلسل “وادي الملوك”. قرأته وانبهرت به جداً.
وحول أسباب انبهارها بوادي الملوك قالت “لعدّة أسباب؛ أولها أن الحوار كتبه الخال عبد الرحمن الأبنودي الذي يعود لكتابة السيناريوهات بعد غياب أكثر من 30 عاماً منذ أن كتب “الطوق والإسورة” للسينما، ثانياً وجدت نفسي أمام عمل ضخم وأقدّم فيه دوراً صعباً، فاعتبرته تحدّياً لا يمكن أن أتركه يضيع من يدي، ولذلك قبلت العملين معاً، لأن اعتذاري عن أحدهما كان معناه ضياع فرصة فنية مهمّة مني.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes